Zeayeto

ما هو محرك الكربون وكيف ضرر لسياراتك

الناشرون: Karry
وقت: 2019-03-07

ما يسمى "تراكم الكربون" هو المنتج الذي يتم إنشاؤه داخل المحرك الذي يتركه المحرك عندما يعمل لفترة طويلة ، مثل الزيت والغبار والحطام. يطلق عليه عادة "الحمأة" ، وتسمى الحمأة الموجودة في الاسطوانة عمومًا "رواسب الكربون". في التشغيل العادي للمحرك ، لا يمكن حرق البنزين وزيت المحرك الذي يدخل عادة إلى غرفة الاحتراق بالكامل في الاسطوانة بشرط عدم توفر كمية كافية من الأوكسجين ، ويتم حرق جزيئات السخام وزيت التشحيم. عندما يستمر المحرك في التشغيل. يتأكسد أيضًا إلى هلام ويلتصق بشدة بأعلى المكبس وحلقة المكبس ، وكذلك الجزء الخلفي من الصمام والسطح الداخلي لأنبوب السحب وجسم الخانق وغرفة الاحتراق. في ظل العمل المتكرر لدرجات الحرارة المرتفعة ، يتم تغيير اللثة إلى الأسفلت والراتنج والكربونية ، وبالتالي تشكل رواسب الكربون.


هناك العديد من الأسباب وراء تكوين "تراكم الكربون" ، ولكن في التحليل النهائي ، يكون السبب الرئيسي في ذلك هو الافتقار طويل الأجل للانتباه إلى عادات النفط والقيادة. نظرًا لأن البنزين يحتوي على شموع وغرويات (خاصة البنزين السفلي) ، فإن هذه المواد سوف تتراكم في المحرك بمرور الوقت ، وتتصلب لتشكيل رواسب الكربون بعد الحرارة المتكررة. إذا كان المحرك يحرق الزيت ، أو إذا كان البنزين الذي تم حقنه ذا نوعية رديئة ، فإن خزان الكربون في الصمام يكون أكثر خطورة والسرعة أسرع.

يجب أن يكون واضحًا أن تأثير كربون المحرك على السيارة كبير جدًا. كما ذكر أعلاه ، بمجرد أن يشكل المحرك رواسب كربون عنيدة ، فإن أداء السيارة سيتأثر حتما بشكل كبير ، مما يؤثر بشكل مباشر على تجربة القيادة للمستخدم.


بادئ ذي بدء ، فإن قوة المحرك المنخفضة للسيارات ، أي أن إنتاج الطاقة سيصبح غير متساوٍ ويتحلل تدريجيًا ، وأكثر تجربة مباشرة لصاحب السيارة هي أن السيارة أصبحت "أقل قوة" وأقل قوة ، مما يجعلها أكثر شاقة ، خاصة عندما صعودًا صاعدًا ، خاصةً في المواقف غير المتوقعة التي تؤثر على القيادة الآمنة.

ثانياً ، سوف يؤدي تراكم الكربون إلى زيادة في استهلاك الوقود للسيارة ، والتي من الواضح أنها مرتبطة مباشرة باستهلاك المالك. هذا سوف يزيد بلا شك العبء الاقتصادي على المالك. بمعنى من المعاني ، هذه ليست صفقة جيدة للمالك. في هذا الصدد ، إنه أيضًا نوع من "العرض" للذات.

علاوة على ذلك ، من الصعب أن تبدأ السيارة الباردة ، والتي هي الأصعب على المالك أن يتحملها. إذا كانت السيارة لا يمكن أن تبدأ دائمًا ، فمن الأفضل تغيير الدراجة. هذا هو أيضا اختبار للجودة النفسية للمالك. إنها لحظة سوء المعاملة. يجب أن يكون لدى مالك هذه التجربة نوع من التغيير. الدافع للسيارة!

أخيرًا ، تسبب رواسب الكربون في غرفة الاحتراق في المحرك طرق الأسطوانة ، مما يتسبب في تلف المكبس وعمود العمود المرفقي ، مما سيؤثر بشكل خطير على سلامة السيارة ، وسيؤدي انبعاث السيارة إلى تجاوز المعيار. هذا لن يمر فقط الفحص السنوي ، ولكن أيضا زيادة مباشرة في بيئة التلوث. الخطر. إذا كان الأمر خطيرًا ، فلن يتم إغلاق الصمام بإحكام ، بحيث لا يوجد ضغط في الأسطوانة ولن يعمل على الإطلاق ، وحتى الصمام لن يلتصق مرة أخرى. عند هذه النقطة ، سيكون للصمام والمكبس تداخل في الحركة ، مما سيؤدي في النهاية إلى إتلاف المحرك.


سابق: كيف يمكن لآلة التنظيف الكربوني لمحرك الهيدروجين كسب المال من أجلك؟

التالي: حول آلة تنظيف الكربون الأكسجين الهيدروجين السيارات